UPSize – الآراء والسعر ، حيث لشراء ، الأصلي ، أم أنها تستحق ذلك؟

[Total: 0    Average: 0/5]

استعراض كريم لتكبير الثدي على UpSize على سوف نتحدث عن تأثير قبل وبعد التطبيق، وتأثير مفيد، وتكوين وطريقة الوضعية. يحلم تمثال نصفي الفاخرة والنساء على استعداد لاتخاذ التدابير الأكثر راديكالية، بما في ذلك جراحة.

ولكن لماذا تنفق الكثير من المال على الجراحة التجميلية وتعرض صحتك للخطر، إذا كان هناك طرق أكثر بأسعار معقولة وآمنة؟ لزيادة حجم الثدي وتحسين شكله سيساعد تصميم فريد من نوعه من شركة هندل – Upsays كريم

UpSize ليس له أي تأثير على مستوى الهرمونات في جسد المرأة ولا يسبب أي آثار جانبية. لذلك يمكن استخدام كل من الجنس اللطيف. وسوف تصبح التغييرات مرئية بعد أسابيع قليلة سوف تكون قادرة على ارتداء ملابس كاشفة بثقة، قهر الرجال أشكال مغر.

سجل زينيا، Strizhenko مكتوب في التفاصيل حول فعالية كريم UpSize ونشرت استعراضات الحقيقية باستخدام APSYS النتائج قبل وبعد.

جميع النساء يعرفن أن أحد العناصر الهامة في الجمال – هو ترفا والصدر مشدود. أن يكون التمثال الجميل، واستخدام العديد من النساء كريم الثدي. ومع ذلك، في حالتها، يتأثر مظهر من ظروف مختلفة:


  • الوزن الزائد؛

  • الحمل؛

  • فقدان الوزن السريع؛

  • الظروف البيئية المعاكسة.

وينعكس الأثر السلبي لهذه اللحظات في حالة الجلد، وشكل التمثال. لذلك، للحفاظ على تمثال نصفي في حالة جيدة، ويحتاجون إلى رعاية مستمرة، والرعاية الخاصة.

لإنشاء تأثير إيجابي فعال على مظهر لطيف من التمثال يمكنك استخدام كريم لتكبير الثدي والرعاية. واحد من ردود الفعل الأكثر فعالية هو UpSize. تم إنشاء هذا كريم من قبل التكنولوجيا الأصلي على براءة اختراع من أجل الحفاظ على الرعاية المناسبة من الصدور، انشقاق والعنق.

UpSize كريم في تكوينه يحتوي على الكثير من العناصر العضوية الطبيعية التي لديها العديد من الصفات العلاجية والوقائية.


  • يعطي الترطيب الجيد، وتغذية البشرة في الثدي والعنق والرقبة؛

  • له تأثير رفع جيدة، ويقوي ويشد الجلد؛

  • UpSize يخلق ليونة، مرونة الجلد، ويحمي من حدوث التجاعيد ويقلل من علامات التمدد؛

  • يقلل من الانزعاج في مجال الغدد الثديية في مرحلة ما قبل الحيض؛

  • يساهم في اختفاء العديد من الأختام، والقيلة في مجال التمثال، بالإضافة إلى ذلك، فإنه هو وسيلة جيدة في الوقاية من التهاب الضرع؛

  • أثناء الرضاعة القبا يمكن أن تحمي ضد حدوث التشققات على الحلمات لمنع التهاب الضرع.

  • كريم لتكبير الثدي يساعد النساء على الحفاظ على سحرها وجمالها.

والغرض من كريم UpSize

الأول حجم الثدي في كثير من الأحيان. معظم النساء مع تمثال نصفي متواضع لها المجمعات قوية. في معظم الأحيان الوضع تحاول تصحيح بمساعدة ملابس داخلية خاصة مع تدرج، الأمر الذي يجعل بصريا الثدي أكثر. هذا بالطبع يساعد على خلق الانطباع الصحيح على أي رجل. ولكن عندما يتعلق الأمر الحميمة لقاءات، هناك عدم ارتياح نفسي خطير. وتظهر لديك أحب الصدر واحد لصغر حجم العديد من الفتيات هو مجرد حرج.

تبدأ تطوير الثدي في مرحلة الطفولة في سن التاسعة. في غضون بضع سنوات، والصدور تزيد تدريجيا في الحجم. من السنة الثامنة عشرة من العمر الفتيات تمثال تشكيلها بالكامل، وسوف أكثر لا تنمو.

وحتى لو كان في شبابه امرأة راضية عن حجم الثدي، وبمرور الوقت يمكن أن تتغير الأمور. في حياتها سيكون هناك العديد من العوامل التي من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على جاذبية تمثال نصفي. بعد الحمل والولادة والرضاعة، والصدور وكثيرا ما تفقد شكلها جميل تصبح المترهل ومترهل. أيضا التغييرات السلبية المحتملة نتيجة التقلبات الهرمونية ونقص ملحوظ في الوزن في وقت قصير.

ووفقا للمسح، هي 9 من أصل UpSize0 امرأة تشعر بالقلق إزاء النقص في الصدور، ونود أن ضبط مستوى الصوت والشكل. معظمهم ليسوا على استعداد لاتخاذ قرار بشأن عملية جراحية. وانها ليست فقط ارتفاع تكلفة الجراحة التجميلية. العديد من السيدات خائفون من مضاعفات ما بعد الجراحة ولا تريد المخاطرة الصحية.


  • التشوه والتواء من تمثال يرجع ذلك إلى حقيقة أن عملية الزرع قد اتخذت موقف خاطئ.

  • رفض الزرع، مما تسبب ألم شديد.

  • ندوب ملحوظ.

  • تطوير التهاب.

  • التشخيص الطبي الصعوبة.

  • احتمال أن يبدأ في النمو النسيج الضام.

هذا هو السبب في المخدرات UpSize هو أداة مثالية لتصحيح التمثال. تركيبة فريدة من كريم يساعد على زيادة الثدي، يشد عليه، ويساعد على تحسين النموذج. أنت لا تحتاج الى انفاق الكثير من المال على إجراء العمليات الجراحية، ووضع جسمك في خطر شديد.

كريم APSYS ليس فقط يعزز تمثال نصفي، ويوفر تأثير تجديد إضافية. يصبح الجلد الثدي على نحو سلس ومرن، تختفي علامات القبيحة تمتد (مشكلة تجميلية، مألوفة للعديد من الأمهات الشابات). ولأن العقار UpSize تتكون أساسا من المكونات العشبية، والآثار الجانبية والمضاعفات لا يمكن أن يكون خائفا.

كم UpSize وحيث لشراء كريم

وسيلة لتكبير الثدي UpSize تم إنشاؤه بعد عدة سنوات من البحث وسرعان ما اكتسبت شعبية هائلة بين سكان الدول الأوروبية. اليوم، أصبح هذا كريم مبتكر المتاحة للمرأة من بلدان رابطة الدول المستقلة، ويمكن شراؤها من الموزع الرسمي للحصول على هندل. لهذا كنت بحاجة إلى ترك التطبيق على شبكة الإنترنت. ويتم التسليم بها ليس فقط من جانب الاتحاد الروسي وأوكرانيا وبيلاروس وكازاخستان، ولكن أيضا في الاتحاد الأوروبي!

قيمته هو أداة فعالة لزيادة التمثال هو الوصول تماما إلى كل امرأة. السعر UpSize هو أنه في أوكرانيا يمكن شراؤها عن 350 هريفنيا لسكان الاتحاد الروسي تكلفة 960 روبل، روسيا البيضاء السعر – 32 رأس البيلاروسية، في كازاخستان – تنغي 5800، أكثر حول التكلفة وكيفية شراء كريم القبا لسرطان الثدي. ويمكن الاطلاع على توسيع على موقع الشركة المصنعة.

حذار من التقليد وإصدار أوامر الخاص بك على موارد مشكوك فيها. تذكر أن الدواء الأصلي متاحة فقط على موقع الشركة المصنعة والممثلين الرسميين له.

تكوين وخصائص كريم لسرطان الثدي UpSize

وضع الأموال صيغة جديدة لتمثال نصفي، وقد راعى الخبراء في الاعتبار خصائص كل عنصر. وقد تم نقل كل نسب محسوبة بدقة، في الاعتبار التأثير المشترك من المكونات مع بعضها البعض. تم الحصول على نتيجة إعداد الفريد الذي لا يضر بصحة المرأة ولا يسبب تغيرات هرمونية.

UpSize تتكون من العناصر التالية:


  • روز النفط له تأثير مفيد على الجلد الحساس الدقيق للثدي الأنثى، يضيق عليها ويجعلها أكثر مرونة، ومنع حدوث علامات التمدد.

  • جذور بوريريا قادرون على وقف عمليات الشيخوخة هو وجود على صدره تأثير تجديد، ويحفز زيادة. وبالإضافة إلى ذلك، هذا الجذر له تأثير وقائي على جسم المرأة – أنه يقلل من تأثير العوامل السلبية التي تسهم في الشيخوخة المبكرة

  • Deoxymiroestrol يجدد الصدر، وينشط نموه، يمكن أن يبطئ عملية الشيخوخة.

  • ويتكون النفط
  • المكاديميا من عنصر خاص – حمض البالمتيك، كما أنها موجودة في الجلد للشخص. يوفر النفط والرعاية لطيف للبشرة من التمثال، مدها بالمواد المغذية، ويحسن الدورة الدموية والتمثيل الغذائي المحلي.

  • Anemarrhena asphodeloides (جذمور استخراج) يعزز جيدة الدورة الدموية في منطقة تمثال نصفي، هو منع ممتازة من تخثر الدم، يمنع انسداد الأوعية. يساعد على القضاء على الجذور الحرة وغيرها من المواد الضارة التي يمكن أن تسبب السرطان.

  • يعتبر فيتامين E لتكون واحدة من أهم العوامل في إبطاء الشيخوخة. يعزز تجديد الأنسجة في مناطق ندوب وعلامات تمدد الجلد، ويحفز الأيض والدورة الدموية في الثدي.

  • زيت الجوجوبا ينظم إنتاج الزهم خلال النهار يحافظ على الجلد من التمثال هو رطب بما فيه الكفاية.

  • وقد استخدم زبدة
  • شي وقتا طويلا لتنعيم البشرة وحمايتها من التأثيرات السلبية، فإنه يحتوي على المكونات النشطة التي الإسراع في تشكيل الكولاجين وتشجيع تجديد الأنسجة. ونتيجة لذلك، فإن عمليات الشيخوخة في الصدر الإناث حساسة بطيئة، وتمثال نصفي يبدو مناسبا وجميلة.

وبفضل هذه الصيغة الفريدة والغنية يعني لالصدر يعمل بسرعة ويعطي نتائج رائعة دون ضرر على الصحة.

كريم خصائص UpSize

خط الرقبة له أهمية خاصة لأية امرأة. بعد كل شيء هنا في المقام الأول القطيع لآراء المشجعين. هذا هو السبب في جعل الرعاية من تمثال نصفي لدفع الكثير من الاهتمام.

وهناك العديد من التطورات مستحضرات التجميل، والتي تساعد على تحسين مظهر الثدي للإناث. ولكن UpSize فقط للدواء يمكن أن يسمى أداة شاملة تجمع بين خصائص مفيدة كثيرة، أهمها:


  • تحفيز الأنسجة الغدية، مما يجعل حجم الثدي دون الحصول على أكبر التغيرات الهرمونية.

  • تفعيل عمليات الإنعاش على المستوى الخلوي، وتجديد شباب من الثدي.

  • الترطيب للبشرة وتشبع من المواد الغذائية الخاصة بهم.

  • الرعاية لطيف لسرطان الثدي الذي يصبح الجلد ناعم ومخملي.

يجدر القول بضع كلمات عن فوائد إضافية من كريم. لذلك، فإنه يحسن الحالة النفسية للمرأة، ويعطي الثقة لها، ويساعد على نسيان المجمعات. المرأة يحسن الخلفية العاطفية، وقالت انها راضية بسهولة مع الحياة الشخصية وإحراز تقدم في حياته المهنية.

ولتحقيق كل هذا من السهل جدا! لا حاجة لرفع المال لإجراء عملية جراحية، مع الإثارة للتفكير في العواقب، وإضاعة الوقت والجهد على إعادة تأهيل طويلة وصعبة.

الآثار الجانبية وموانع
وأكدت

التجارب السريرية العديد من مبتكرة كريم الثدي UpSize أمان كامل من أجل الجسد الأنثوي. ويستند هذا الدواء على المكونات الطبيعية لا تؤثر على الهرمونات وليس له أي آثار جانبية.

وموانع الوحيدة لاستخدام كريم يمكن أن يكون التعصب الفردي واحدة من المكونات العشبية. لهذا السبب، قبل الدورة، التجميل يوصي للقيام اختبار صغير. وينبغي تطبيق كريم قليلا على ثني الكوع والانتظار لمدة 20 دقيقة. إذا كان خلال هذه الفترة لم يكن لديك علامات الحساسية (احمرار، وطفح، وحرق، والحكة) الدعاوى كريم لك، وأنت تسير لاستخدامها.

كيفية استخدام كريم UpSize

وقبل عمليات التجميل لكريم تكبير الثدي Opsys تحتاج إلى قراءة بعناية التعليمات المرفقة. ومن المهم جدا اتباع جميع القواعد لتجنب أي إزعاج محتمل.

تعليمات للاستخدام UpSize بسيطة جدا:


  • الجلد قبل تطبيق كريم تطهير.

  • استخدام منشفة ناعمة وجافة بلطف الصدر.

  • خذ جزء صغير من كريم وبحركات دائرية ونبسب لطيف. عليه في جلد الثدي. يجب أن يتم ذلك حتى يتم امتصاص الكريم تماما. وعادة ما يستغرق ما لا يزيد عن UpSize0 دقيقة.

  • كرر الإجراء مع الثدي الثاني. لا حاجة للاستعجال، يجب أن تكون حركة لطيف ودقيق لا يشعر بالألم وعدم الراحة.

  • في المرحلة النهائية تدليك بلطف كلا الثديين. يتم تنفيذ التدليك بشكل دائري على محمل الجد. مدة التدليك – حوالي 5 دقائق

للحصول على تأثير جيد الإجراء يجب أن تكون منتظمة. التي يحتاجونها لأداء مرتين في اليوم – صباحا ومساء. يتم تحقيق النتيجة من كل امرأة على حدة، وهذا يتوقف على ملامح جسدها. وأشار بعض التغييرات الإيجابية بالفعل بعد أيام قليلة، والبعض الآخر لتكبير الثدي قد تتطلب ما لا يقل عن شهر واحد. ولكن على أي حال، سوف يكون راضيا عن النتيجة. هام لتلبية جميع القواعد، وسيتم تحويل ثدييك. سوف كريم UpSize تساعدك على أن تصبح صاحب تمثال نصفي فاخر مع مرونة الجلد الشباب.

وعلى الرغم من حقيقة أن كريم هو منتج تجميلي ومؤخرا فقط ذهب للبيع، وكثير تمكنت من نقدر فوائدها. تأكيد فعالية كريم UpSize من قبل العديد من الجوائز على mammologists الإنترنت والأطباء. تشترك النساء قصص نجاحهم وتتحدث عن تغييرات إيجابية في حياتي بعد استخدام الأموال رائعة.

مراجعة الفيديو من كريم UpSize لزيادة تمثال نصفي

ونحن نقترح عليك لمشاهدة الفيديو يشبه كريم الأصلي UpSize: تعليمات للاستخدام وتكوينها وطريقة العمل القبا لزيادة تمثال نصفي

وكما ذكر من قبل الشركة المصنعة، واحدة من أكثر الوسائل فعالية لزيادة حجم التمثال هو استخدام كريم UpSize. يحفز هذا الدواء نمو الخلايا الدهنية تحت الجلد. وبسبب هذا، فإنها تضخم الثدي هو محتقن، فإنه يصبح أكثر جاذبية، وزيادة حجمها.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام هذا المنتج يؤدي إلى حقيقة أن صدور أكثر تقريب وشددت، ويصبح الجلد مرونة ومخملي. كريم هو الاستروجين النباتية النباتات الطبيعية. وهي تشجع نمو الغدد الثديية وكذلك هرمون الإستروجين الأنثوي، فقط أقوى، ولكن، لا يجري الهرمون.

وبالإضافة إلى UpSize من كريم لزيادة الثدي التمثال صالون SPA المستخدمة. ويوصى هذا الكريم سريع المفعول عندما يكون هناك ترهل الجلد بعد الحمل، وذلك بسبب التغيرات المرتبطة بالعمر أو بعد محاولات انقاص الوزن.

تمثال نصفي كريم وكذلك القبا يزيد من حجم الغدد الثديية، يبطئ شيخوخة الجلد، ويرطب ويطلق تجديد، ويعطي مظهرا طبيعيا جميلا. ويمكن تطبيقه لتصحيح شكل تمثال نصفي. كريم الموصى بها لتطبيق في الصباح للحصول على نتيجة سريعة. وبالمقارنة مع غيرها من الأدوات، لديها انخفاض السعر.

كيفية تكبير بصريا الصدور من دون استخدام كريم

ليس كل امرأة يمكن أن يفخر المثالي احترام الذات. كثير منهم المجمعات حول المظهر. واحدة من الاكثر شيوعا هو مجمع عن الصدور الصغيرة. ربما كل صاحب الأحجام الصغيرة ترغب في جعل على الأقل بصريا الصدر أكثر في حجم دون استخدام كريم UpSize. الجواب على السؤال كيف نفعل ذلك سوف تجد أكثر:


  • قضاء بضع دقائق في اليوم لممارسة لسرطان الثدي، الذي يحفز نموها. اختر دقيقة UpSize5 في مخطط المزدحم لنفسي. ينبغي أن تؤدي بجد بعض التمارين، وستحصل على الجمال لا مثيل لها خالية من هذا الجزء من الجسم.

  • أولا، لا دفع UPS من على مقاعد البدلاء، ومن ثم من الأرض. لهذا التمرين، الأيدي مباشرة على أكتافهم، ثم ارفع كلا الكتفين. سحب كتفيك إلى الوراء قليلا، ومرة ​​أخرى إلى أسفل أقل. كرر الإجراء في الاتجاه المعاكس وهكذا عدة مرات.

  • وهناك شكل آخر لنفس الغرض: يقف على أطراف أصابعه، ورفع يدك اليمنى بشكل حاد حتى ومحاولة للوصول لها. ثم رفع ذراعك اليسرى وتكرار هذه العملية.

  • اتبع الموقف. للوهلة الأولى قد يبدو هذا وكأنه شيء صغير، ولكنها ليست بهذه البساطة. الذهاب إلى المرآة والبدء في ترهل ثم انتصب. انظر الفرق؟ في الحالة الثانية، فإن هذا الرقم يبدو أفضل بكثير في العام، والصدور تبدو أكثر ضخمة، وخيال أكثر رشاقة وممدود. لذلك، لا ننسى ذلك. الموقف الصحيح الذي يمكن أن تخلق مع مساعدة من ممارسة الرياضة البدنية في الصالة الرياضية أو في المنزل.

  • أيضا، إذا كان التدريب، وهي تدريب عضلات الصدر العلوية، ثدييك يمكن أن تتغير للأفضل. وبفضل التمارين البدنية، وتعزيز العضلات، وجعل شكل أكثر تنوعا، أكثر حزما، وتعادل أفضل. هذا لا يعني كنت تعمل باستمرار في صالة الألعاب الرياضية، ويمكن حتى بوشوبس بسيطة تساعد في هذا الشأن.

  • الالتفات إلى أجزاء أخرى من الجسم. كل شيء في النسب. على سبيل المثال، فتاة ضئيلة و 2 حجم تبدو جيدة، وسوف الصدر من حجم الرابع تبدو ضئيلة في مواجهة امرأة ذات بطن مترهل. سوف الصدر تبدو أكبر عند الخصر الفتاة نحيلة. حتى يمارس مع حولا هوب سوف تأتي في متناول اليدين.

  • الملابس الداخلية الصحيح. العديد من النساء نادرا ما تعطي قياسات الاهتمام الواجب، وبالتالي اختيار حمالة الصدر الخطأ. حمالة الصدر المناسب الذي يلائم يجب الجلوس بشكل مريح، واحتضان الصدر كله، peredelyvala أبدا.

  • للثدي صغير هناك عدة أنواع من حمالات الصدر. لأول مرة يطير، البرازيلي دفع ما يصل، فإنه لا يؤثر على حجم، ولكن ترفع الصدور، وخلق شكل جميل والانقسام. حمالات الصدر مع منصات مناسبة لأولئك الذين لا يريدون بكثير رفع الصدر، ولكن فقط بصريا إضافة مزيد من الحجم.

  • الملابس يمكن أيضا تصحيح هذه المشكلة. يجب أن الفتيات مع الثدي الصغيرة اختيار لباس خارجي مع مجموعة متنوعة من الديكور والحجم. الرباط، الرتوش، الكشكشة، الطيات – هنا ما كنت بحاجة إلى إيلاء اهتمام. كثير من الناس يعتقدون أن الملابس الضيقة أكثر من اللازم زيادة بصريا الصدر. في الواقع لا، على العكس من ذلك، فإنه سيتم جعلها أكثر شقة. بنات مع الثدي الصغيرة كما لا يصلح بلوزة مع V الرقبة، كما يتم التركيز على صغر حجمها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*