سياسة افتتاحية الموقع


الموقع هو الصحة، واللياقة البدنية، والجمال الموقع. مهمة الموقع هي توفير عملائها مع الأخبار والتحديثات الأخيرة التي هي دقيقة. المحتوى الموجود على الموقع هو عملية وذات الصلة لمختلف الموضوعات من الصحة، واللياقة البدنية، والجمال.

الموقع يحتوي العديد من الموضوعات التي تغطي كل شيء من المعلومات الصحية إلى نصائح الجمال. قراء الموقع يمكن اختيار المعلومات الصحية التي هي أنسب لهم. يتم تصفية المعلومات المقدمة على الموقع أيضا لجعلها تنطبق على الصحة الشخصية الخاصة بالمستخدمين.

على الرغم من أن المعلومات الواردة في الموقع هي دقيقة وذات الصلة لمختلف القضايا الصحية، وينبغي أن المرضى التمسك تعليمات من له / لها الطبيب (ق). موقع يساعد فقط لاستكمال المعلومات التي يقدمها مقدم الرعاية الصحية. وينصح المرضى لطلب التوجيه المهني على الموضوعات والأسئلة التي قرأت.

قوات الأمن الخاصة التالية المعايير التي تستخدمها الموقع لخلق المحتوى الأصلي:


على الصلة
ويشمل ذلك القضايا التي يمكن أن تؤثر على إدارة الصحة الفرد. وتغطي العديد من الموضوعات، وأنها قد تشمل المخدرات والمنتج إطلاق، والتعليق الخبراء، تذكر والتنبيهات، وأخبار الصحة.

<قوية> أهمية سريرية
ويستند هذا المحتوى وجدت هنا على أحدث نتائج البحوث الطبية التي تم نشرها في مختلف المواقع الطبية المعروفة.

على الاتجاهات
تحت هذه الفئة، وتغطي العديد من الاهتمامات الموسمية. المواضيع التي تم العثور عليها تحت فئة اتجاهات تشمل مواسم الحساسية، وسلامة الصيف، ونزلات البرد، والانفلونزا. المواضيع الأخرى التي يمكن تغطيتها تشمل صحة القلب شهر وتوعية بسرطان الثدي.

والمحتوى الموجود في هذا الموقع فريد من نوعه وموثوق بها. وتركز موقع الصحة والجمال على الانترنت على توفير عملائها بمعلومات حديثة ودقيقة عن الصحة واللياقة البدنية.

وتستند صحة الأنباء والقصص التي يتم تناولها على موقع على محرر التشكيلة. المواد الموجودة على الموقع تحتوي على مقابلات مع الباحثين في المجال الطبي، وكذلك الخبراء العلميين.

سياسة التحرير


وتقع على عاتق الصحفيين لتزويد العملاء بمعلومات دقيقة وفريدة من نوعها. ومن المتوقع أن يقدم إلى القراء الأخبار فقط والمراجع التي هي فريدة من نوعها في الكتاب.

الاستقلال التحرير


يركز الموقع على أن تكون عادلة ودقيقة في التقارير.

السياسة التحريرية للعاملين للموقع:


الموقع هو الإعلام المستقل الذي يهدف إلى تزويد القراء مع المواد الإعلامية والتعليمية التي هي على حد سواء المهنية وغير المهنية. مضمون المقدمة على الموقع الإلكتروني دقيقة وخالية من النفوذ.

يتطلب وسائل الإعلام أن هيئة التحرير في تفصح عن أية مصالح قد تكون لديهم مع أي دواء، والأجهزة الطبية، أو شركة في قطاع الرعاية الصحية. ثم يتم توفير المعلومات عن الموظفين إلى المشرف المباشر في وقت تعيين موظفين جدد. ويلتزم المشرف لتحديد ما إذا كانت المصالح التي قد تشكل الصراع، وأنه قد يتم القضاء.

يتم فصل هيئة التحرير من تلك التي تعلق على الجهات الراعية أو شركاء لمنع أي تأثير على المعلومات. كل من هيئة التحرير لديها مسؤولية توفير معلومات دقيقة وذات الصلة على أحدث الموضوعات. واتهم الصحفيين مع مسؤولية السعي إلى قصص أو المقابلات الخبراء. أيضا العثور على الكتاب آراء موضوعية حول المواضيع المختلفة التي تأتي من الخبراء المؤهلين حسب الأصول. من خلال هذا، الموقع يضمن السلوك الأخلاقي بين موظفيها.

عملية الخروج مع الأخبار والمقال الأصلي


ويطلب من الصحفيين من أجل التوصل إلى ميزانية الأخبار اليومية خلال كل يوم عمل. يجب أن يكون الميزانية الأخبار اليومية آخر الأخبار من المجلات الصحية ذات السمعة الطيبة، وهو إعلان من منظمات الصحة الاتحادية، ويحلل على أحدث المواضيع الصحية تتجه. ومن المتوقع أن تسعى إلى الآراء من قادة طبي بارز على مختلف القضايا للصحفيين الصحية. المحررين العاملين النظر بعناية في المواد الأصلية قبل نشرها على الموقع.

المحتوى المرخص


واتهم المحررين التحرير كبار مع مسؤولية مراجعة السياسات والإجراءات قبل ان يحصل على نشر المحتوى الصحية من أطراف ثالثة. ويتم استعراض لمنع أي تضارب في المصالح من الناشئة. تضمن العملية أن المحتوى المرخص هو ذات الصلة، حتى الآن، ودقيقة.

محتوى برعاية والإعلان


ويحتوي الموقع على الأزرار، والمحتوى، لافتات، والشارات التي تم المسمى “”الدعائية””. قد يكون المسمى أخرى “”من الكفيل لدينا””، أو “”إعلان””، ومحتوى لا يخضع لسياسة التحرير. المحتوى الذي يتم المسمى “”من الكفيل لدينا”” يخضع لسياسة ثابتة.”